تراجع تدفق اليابانيين على طوكيو لأول مرة منذ 4 أعوام
في ظل ارتفاع الإيجارات بوسط العاصمة
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
تراجع صافي تدفق اليابانيين على العاصمة طوكيو خلال عام 2025 لأول مرة منذ أربعة أعوام في ظل ارتفاع الإيجارات بوسط العاصمة، ورغم ذلك، ما زالت المدينة تعد مركزاً لفرص التعليم والتوظيف.
وأظهرت بيانات حكومية، اليوم الثلاثاء، أن عدد الأشخاص الذين انتقلوا إلى طوكيو تجاوز عدد من غادروها بواقع 65.2 ألف شخص خلال العام الماضي، بانخفاض بواقع 14.06 ألف شخص مقارنة بعام 2024، فيما يعد أول تراجع يتم تسجيله منذ جائحة كورونا 2021.
وتراجع عدد الأشخاص الذين انتقلوا للعاصمة بواقع 9611 شخصاً إلى 451.8 ألف شخص، في حين ارتفع عدد الأشخاص الذين غادروا المدينة بواقع 4455 شخصاً ليصل الإجمالي إلى 386.6 ألف شخص، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".
-
بعد شكوى العملاء.. تعليمات جديدة من مصرف سوريا المركزي للبنوك
مع فرض العقوبات والجزاءات المناسبة بحق فروع البنوك المخالفة
اقتصاد -
الكرملين: الهند لم تبلغنا بوقف مشترياتها من النفط الروسي
"موديز": الهند لن توقف فوراً شراء النفط من روسيا
طاقة -
فرنسا تستدعي ماسك لجلسة استماع ضمن تحقيق بشأن منصة "إكس"
النيابة العامة الفرنسية: تفتيش مكاتب منصة إكس في باريس
اقتصاد