مستثمرو الأسهم الأميركية يترقبون نتائج كبريات البنوك
أغلقت بورصة وول ستريت بلا تغير يذكر الجمعة، مع هبوط أسهم شركات #الطاقة وتطلع المستثمرين إلى موسم أرباح #الشركات الذي ينطلق الأسبوع القادم بإعلانات من سيتي غروب وجيه بي مورغان وبنوك كبرى أخرى.
وأنهى المؤشر #داو_جونز الصناعي جلسة التداول منخفضاً 6.04 نقطة، أو 0.03 بالمئة، إلى 23995.88 نقطة في حين تراجع المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقاً 0.38 نقطة، أو 0.01 بالمئة، ليغلق عند 2596.26 نقطة.
وأغلق المؤشر #ناسداك المجمع منخفضاً 14.59 نقطة، أو 0.21 بالمئة، إلى 6971.48 نقطة.
وتنهي المؤشرات الثلاثة الأسبوع على مكاسب، مع صعود ناسداك 3.45 بالمئة و #ستاندرد_آند_بورز 2.54 بالمئة وداو جونز 2.4 بالمئة.
-
وزير الطاقة الإماراتي: أوبك ليست عدواً لأميركا
قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي، اليوم السبت، إن منظمة #أوبك ليست عدوا ...
طاقة -
استقالة كبير التنفيذيين في نيسان.. ما علاقة غصن؟
نيسان تعلن استقالة كبير التنفيذيين خوسيه مونيوز من منصبه
شركات -
"سبيس إكس" تنوي الاستغناء عن 10% من موظفيها
أعلنت شركة سبيس إكس المتخصصة في تكنولوجيا الرحلات الفضائية التي يملكها #إيلون_ماسك ...
شركات