وول ستريت

وول ستريت تفتح على ارتفاع بدعم انتعاش أسهم شركات التكنولوجيا

ناسداك المجمع يصعد 0.4%

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

فتحت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت على ارتفاع اليوم الثلاثاء مع تعافي أسهم التكنولوجيا من موجة بيع حادة، في حين صعدت الأسهم المرتبطة بالدورة الاقتصادية قبل أن تصدر في وقت لاحق من الأسبوع بيانات الوظائف الشهرية التي تحظى بمراقبة عن كثب.

وصعد المؤشر ناسداك المجمع 57.38 نقطة بما يعادل 0.40% إلى 14312.86 نقطة، وفتح المؤشر ستاندرد اند بورز 500 مرتفعا 9.41 نقطة أو 0.22% إلى 4309.87 نقطة.

وزاد المؤشر داو جونز الصناعي 32.33 نقطة أو 0.10% إلى 34035.25 نقطة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.