أسهم أوروبا تعزز مكاسبها لليوم الرابع وقفزة لسهم "باير"
بعد يوم من إعلان الولايات المتحدة والصين هدنة في نزاعهما التجاري
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إذ ساعدت النتائج الإيجابية للشركات في إبقاء الأسواق عند أعلى مستوى في ستة أسابيع، وذلك بعد يوم من إعلان الولايات المتحدة والصين عن هدنة في نزاعهما التجاري.
وتقدم المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2% بحلول الساعة 07:32 بتوقيت غرينتش ليصعد لرابع جلسة على التوالي.
تغطية طرح "طيران ناس" خلال دقائق.. تسعى لجمع 4.1 مليار ريال
وارتفعت الأسهم العالمية أمس الاثنين بعد موافقة بكين وواشنطن على أن تعلقا لمدة 90 يوما بعض الرسوم الجمركية الهائلة التي فرضت في وقت سابق من أبريل/نيسان، وفقا لـ"رويترز".
وقفز سهم شركة "باير" 10.8% بعد أن سجلت انخفاضا أبطأ في الأرباح المعدلة في الربع الأول مما كانت تخشاه السوق.
وارتفعت أسهم شركتي الطاقة المتجددة فيستاس وأورستد وأكبر شركة للمرافق في البرتغال، شركة (إي.دي.بي).
وهبط سهما أكبر شركتين لإعادة التأمين في ألمانيا، ميونيخ ري وهانوفر ري، بنسبة 3.9 و3.4% على التوالي، وذلك بعد إعلانهما عن تراجع حاد في أرباح الربع الأول بعد مطالبات مجمعة بقيمة 1.7 مليار يورو (1.89 مليار دولار) تتعلق بحرائق الغابات في لوس انجليس هذا العام.
-
السواحة: شراكة السعودية وأميركا بالذكاء الاصطناعي تفتح آفاقاً تريليونية
وزير الاتصالات السعودي قال إن هذه الشراكة تضمن الاستخدام الآمن للتقنيات المتقدمة
اقتصاد -
ارتفاع مؤشر "نيكاي" لأعلى مستوى في 3 أشهر بعد الهدنة التجارية بين الصين وأميركا
مؤشر توبكس الأوسع نطاقا ارتفع بنسبة 1.1%
أسواق المال -
"سير" السعودية: 10 شراكات أميركية لدفع التطوير والإنتاج بكفاءة أعلى
قال إن الشركة تتعاون مع نحو 10 شركات في أميركا بمجالات الابتكارات ونمو الأعمال
شركات