"جازبروم" الروسية تزيد إنتاجها من النفط 5% في 2016
1 دقيقة
للقراءة
قال رئيس جازبروم نفط وحدة إنتاج الخام لشركة الغاز الروسية العملاقة جازبروم إن الشركة تتوقع زيادة إنتاجها خمسة بالمئة في 2016 ليصل إلى 85-86 مليون طن من المكافئ النفطي.
وقال ألكسندر ديوكوف رئيس جازبروم نفط للصحفيين إن الشركة ستستخرج من تلك الكمية 59-60 مليون طن من النفط.
وقال إن منظمة أوبك تزعزع استقرار سوق النفط العالمية بزيادة الإنتاج.
اقرأ أيضاً
-
روسيا: مفاوضات تثبيت إنتاج النفط يجب أن تبدأ "من الصفر"
المتحدث باسم الكرملن: تجميد الإنتاج عملية جماعية معقدة
طاقة -
روسيا: تجميد إنتاج النفط ينبغي أن يستمر عاماً على الأقل
قال وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، اليوم الخميس، إن اتفاقا محتملا بين كبار ...
طاقة -
روسيا: اتجاه نحو تخصيص أصول شركات النفط الكبرى
قال وزير التنمية الاقتصادية الروسي ألكسي أوليوكاييف إنه لا يجب على روسيا تأجيل ...
طاقة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر