قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إن الاقتصاد العالمي مرتبط باستقرار أسعار الطاقة.
وأضاف ولي العهد السعودي في كلمته أثناء قمة جدة للأمن والتنمية، أن المملكة سبق أن أعلنت عن زيادة في طاقتها الإنتاجية إلى 13 مليون برميل.
وأوضح أنه يجب الاستمرار بضخ الاستثمارات في الطاقة النظيفة.
انطلقت في المملكة العربية السعودية، ظهر السبت، قمة جدة للأمن والتنمية بحضور الرئيس الأميركي جو بايدن وزعماء دول مجلس التعاون الخليجي، وكل من مصر والأردن والعراق.
ويناقش الرئيس الأميركي أسعار النفط المتقلبة، وطرق زيادة إنتاج النفط لخفض أسعار المحروقات المرتفعة على خلفية الحرب الأوكرانية.
-
ولي العهد السعودي: ندعو إيران للتعاون وعدم التدخل في شؤون دول المنطقة
مسؤول أميركي كبير: الرئيس بايدن سيبحث القدرات الصاروخية والدفاعية المتكاملة في قمة ...
السعودية -
في أزمة الودائع المجمدة.. السلطات الصينية تتحدث عن احتيال
بكين قد تبدأ جولة جديدة من التحقيقات في القطاع المصرفي عبر الإنترنت
قصص اقتصادية -
بايدن يدعو الرئيس الإماراتي لإجراء زيارة رسمية لواشنطن
الرئيس الأميركي جدّد التزامه بدعم الدفاع عن دولة الإمارات العربية المتحدة ضد ...
الخليج العربي