وزير الطاقة السعودي: بناء برامج لتطوير القدرات البشرية السعودية في التقنية النووية
الأمير عبد العزيز: نؤكد على حق الدول في الاستفادة من التقنية النووية السلمية
قال وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن المملكة تعمل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتمكين الطاقة النووية من الإسهام بمزيج الطاقة الوطني.
وأشار الوزير خلال كلمته في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا، إلى بناء برامج لتطوير القدرات البشرية السعودية في التقنية النووية.
وأضاف الوزير: "نؤكد على حق الدول في الاستفادة من التقنية النووية السلمية".
وأكد على سياسة المملكة للطاقة الذرية والتي تركز على أهمية تنميةَ الاستخدامات السلمية للتقنية النووية بأعلى معايير الشفافية والموثوقية.
-
منظمة التعاون الاقتصادي تُعدل توقعاتها لنمو الاقتصاد العالمي في 2023
توقعت تحقيق نمو بنسبة 3% في نهاية 2022
اقتصاد -
انخفاض تكلفة شحن البضائع من الصين لأدنى مستوى منذ أكثر من عامين
وسط تراجع الطلب على البضائع الصينية
اقتصاد -
أداء الأسواق الإقليمية لا يزال أفضل من نظيراتها عالمياً.. لهذه الأسباب
دول المنطقة تتبع السياسات المالية التوسعية بغرض تخفيف تأثير ما يحدث نتيجة السياسات ...
نبض السوق