استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
قالت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الاثنين، إن وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، بحث مع نظيره في جمهورية كينيا ديفيد تشيرشر، التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في مجالات البترول وإمداداته، والطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة.
وأوضحت الوزارة في بيان، أن الجانبين ناقشا أيضا تبادل الخبرات في تطوير المشروعات والسياسات والأنظمة.
وجرى خلال اللقاء- الذي عقد في الرياض- مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الطاقة، ومن ذلك مبادرة "تمكين إفريقيا"، التي أطلقتها المملكة خلال استضافتها لأسبوع المناخ للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023، وتهدف لتوفير حلول نظيفة للوصول للغذاء "إحدى مبادرات الشرق الأوسط الأخضر".
-
ولي عهد دبي يطلق صندوقاً لدعم الشركات الصغيرة
بقيمة 500 مليون درهم
شركات -
أداء باهت للأسهم الأوروبية وسط خسائر لقطاع السفر تطغى على مكاسب الطاقة
مؤشر ستوكس 600 الأوروبي استقر عند 483.66 نقطة
أسواق المال -
مصر تدرس إصدار سندات بالدرهم الإماراتي والروبية الهندية ودولار هونغ كونغ
وزير المالية: أسس التفاوض مع صندوق النقد هي نفسها منذ بدء البرنامج
اقتصاد