السعودية

السعودية وكينيا تبحثان فرص التعاون في مجالات الطاقة

مناقشة تبادل الخبرات في تطوير المشروعات والسياسات والأنظمة بين البلدين

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

قالت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الاثنين، إن وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، بحث مع نظيره في جمهورية كينيا ديفيد تشيرشر، التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في مجالات البترول وإمداداته، والطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن الجانبين ناقشا أيضا تبادل الخبرات في تطوير المشروعات والسياسات والأنظمة.

وجرى خلال اللقاء- الذي عقد في الرياض- مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الطاقة، ومن ذلك مبادرة "تمكين إفريقيا"، التي أطلقتها المملكة خلال استضافتها لأسبوع المناخ للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023، وتهدف لتوفير حلول نظيفة للوصول للغذاء "إحدى مبادرات الشرق الأوسط الأخضر".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.