استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
تستعد المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، بالشراكة مع شركة "الحرية أولاً" الأميركية، لتنظيم المنتدى الليبي الأميركي الأول للطاقة خلال الفترة القريبة القادمة.
وأوضحت المؤسسة في بيان اليوم الأحد، أن المنتدى يهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا والولايات المتحدة، وتوسيع دائرة الشراكة والاستثمار في قطاع النفط والغاز، بما يحقق مستقبلاً واعداً للطاقة المستدامة، والتعاون في مجال نقل الخبرات وتوطين المعرفة التقنية والفنية.
ومن المقرر أن يجمع هذا اللقاء الاستراتيجي، الذي سيُعقد في ليبيا، جمعًا غفيرًا من ممثلي ومندوبي الشركات الأميركية المتخصصة في مجال النفط والغاز، ولفيفًا من المستثمرين مع نظرائهم من الجانب الليبي في القطاع الرسمي والخاص المعني بصناعة الطاقة.
-
ليبيا تسعى للسيطرة على تداول العملة الأجنبية وتطلق خاصية "مرتبك لحظي"
قيمة التعاملات الإلكترونية تجاوزت 140 مليار دينار خلال سبعة أشهر
اقتصاد -
شركة أميركية تطور مصفاة نفط في ليبيا
لتقليص الاعتماد على الاستيراد وتخفيض التكاليف المالية الكبيرة المخصصة لدعم الوقود
طاقة -
مصرف ليبيا المركزي يعلن حجز اعتمادات مستندية بقيمة 4.2 مليار دولار
منصة حجز العملة الأجنبية الجديدة استقبلت 4953 اعتمادًا مستنديًا
اقتصاد