الكرملين: لم نقدم مبادرات لـ"أوبك+" بشأن معالجة إغلاق هرمز
قال إن إمدادات النفط تتراجع في الأسواق
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، إن إمدادات النفط تتراجع في الأسواق، فيما تساهم روسيا في استقرار أسواق النفط.
وبشأن ما إذا كانت هناك مقترحات محتملة لتحالف "أوبك+" للتعامل مع أزمة إغلاق مضيق هرمز، قال إن روسيا تواصل توفير إمدادات النفط وكميات النفط تتراجع في السوق ولا توجد مبادرات أخرى، نقلاً عن وكالة "رويترز".
وأكد بيسكوف، أن روسيا تواصل تصدير النفط، وتسهم في استقرار الأسعار، وتقليل عواقب الأزمة في الشرق الأوسط على قطاع الطاقة العالمي.
وقال: "في الوقت الحالي، نسهم في استقرار الأسعار، وتقليل عواقب الأزمة على قطاع الطاقة العالمي. إن روسيا تواصل تصدير النفط، والطلب آخذ في الازدياد، وكمية النفط المعروضة في السوق لا تنمو، بل على العكس تتناقص"، وفقاً لوكالة "تاس" الروسية.
-
استئناف ضخ النفط الروسي إلى سلوفاكيا عبر خط أنابيب دروجبا
بعد شهور من التوقف
طاقة -
زيادة الصادرات السعودية غير النفطية 15.1% في فبراير 2026
ارتفعت الصادرات البترولية بنسبة 0.6% إلى نحو 68.05 مليار ريال
اقتصاد -
أسعار النفط تواصل الارتفاع.. وخام برنت فوق 105 دولارات للبرميل
ارتفاع إجمالي صادرات النفط الأميركية إلى مستوى قياسي بلغ 12.88 مليون برميل يومياً
طاقة