طيران

"كاثي باسيفيك" تُشغل رحلات جوية مباشرة بين "هونغ كونغ" والرياض

اعتبارا من 28 أكتوبر الجاري وبواقع 3 رحلات أسبوعيا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

صرحت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية ممثلةً بقطاع النقل الجوي والتعاون الدولي، ببدء تشغيل "طيران كاثي باسيفيك - Cathay Pacific Airways" برحلات منتظمة للمسافرين، متجهة من هونغ كونغ إلى الرياض خلال الموسم الشتوي لعام 2024، وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا بدءًا من 28 أكتوبر 2024.

وقالت إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الهيئة العامة للطيران المدني المستمرة، لتعزيز الربط الجوي وربط المملكة بالعالم؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثّلة في جعل المملكة منصة لوجستية عالمية، وفتح آفاق جديدة للسفر، توافقًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.