تأجيل حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في أميركا بسبب كورونا
وقالت "الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم" وشبكة سي بي إس في الولايات المتحدة في بيان مشترك إنه سيتم إعادة تحديد موعد الحفل
أعلن القائمون على حفل توزيع "جوائز غرامي" الموسيقي السنوي في الولايات المتحدة عن تأجيل الفعالية حتى إشعار آخر نظرا لجائحة كورونا.
تأجيل حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في أميركا بسبب كورونا
— العربية (@AlArabiya) January 5, 2022
#العربية pic.twitter.com/1BOwG4ZxPK
وقالت "الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم" وشبكة سي بي إس في الولايات المتحدة في بيان مشترك إنه سيتم إعادة تحديد موعد الحفل الذي كان مقررا في 31 يناير في لوس أنجلوس وأنه "سيتم الإعلان عن الموعد الجديد قريبا".
وأكدتا أن "صحة وسلامة من هم في مجتمعنا الموسيقي والجمهور ومئات الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج عرضنا على رأس أولوياتنا".
وتم تأجيل عرض العام الماضي لمدة ستة أسابيع مع ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا.
-
وفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف بعد صراع مع المرض
وأعلن الخبر الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية مؤكدا أن الجثمان سيشيع ...
ثقافة وفن -
لماذا تعارض إدارة بايدن الإفصاح عن أنشطة إيران الإرهابية؟
الإدارة تعتقد أن الإفصاح سيعرض المصادر الاستخباراتية والخطط العسكرية للخطر
إيران -
ضجة في مصر بسبب أغنية.. وصاحبها يدخل المستشفى
ظهرت اتهامات موجهة إلى صناع الأغنية بسبب القول إن ألحانها مسروقة من أغنية روسية ...
ثقافة وفن