بطلة "النمر الأسود" وفاء سالم تعتزل الفن
كشفت وفاء في مقطع فيديو عن اعتزالها الفن، دون أن تكشف الأسباب الخاصة وراء قرارها
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
فجرت الفنانة وفاء سالم مفاجأة كبرى باعتزالها الفن، دون أن تكشف عن الأسباب التي دفعتها، ووعدت بأن تكشفها في وقت لاحق.
ونشرت مقطع فيديو عبر موقع "يوتيوب" تحدثت في بدايته عن الأزمة الصحية التي تعرضت إليها، والاتصالات التي تلقتها من الجميع للاطمئنان عليها.
وذكرت أن اتصالات وردتها من الجالية العربية في كاليفورنيا، وعرضوا عليها حضورها إلى هناك ومساعدتها لإجراء جراحة وتجاوز الأزمة.
وتحدثت الفنانة في المقطع عن أزمتها مع الكذب، الأمر الذي يجعلها دائما غير سعيدة.
وأشارت إلى كونها ترغب في الارتقاء بالذوق العام من خلال أعمال فنية جيدة تشارك فيها، مؤكدة أنها كانت محظوظة بالمشاركة مع عمالقة أبرزهم أحمد زكي في فيلم "النمر الأسود"، والمخرج عاطف سالم الذي منحها اسمه.
وكشفت عن اعتزالها الفن دون أن تشرح الأسباب الخاصة وراء قرارها، ووعدت محبيها أن تنشر فيديو آخر تشرح من خلاله الأسباب التي دفعتها لهذا الأمر.
وفاء سالم ولدت في سوريا، وجاءت إلى مصر للالتحاق بالمعهد العالي للسينما، وهناك التقت المخرج عاطف سالم الذي رشحها لفيلم "النمر الأسود مع أحمد زكي ومنحها اسمه، لتنطلق مسيرتها الفنية من خلال عمل ضخم، وتقدم في مسيرتها نحو 100 عمل فني، كان آخرهم مسلسل "سوتس بالعربي".
-
مقطع نادر.. مارادونا لبيليه: "حلمي أن ألعب الكرة معك برأسي"
وسط تصفيق الجمهور في برنامج تلفزيوني، قام النجمان الراحلان وتبادلا ضرب الكرة ...
الأخيرة -
بايدن: سنواصل العمل مع نتنياهو على جهود السلام مع الفلسطينيين
هاجمت وزارة الخارجية الفلسطينية الحكومة الإسرائيلية الجديدة برئاسة نتنياهو، قائلة ...
العرب والعالم -
أوكرانيا تتهم روسيا بإسقاط صاروخ في بيلاروسيا للتصعيد بين مينسك وكييف
كييف: مستعدون لأي تحقيق بشأن الصاروخ الذي سقط على أراضي بيلاروسيا
العرب والعالم