وجبة بامية بـ 2000 دولار في واشنطن

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قال صاحب مطعم بالعاصمة الأميركية إن رجلا فاجأ العاملين في المطعم بأن ترك لهم ألفين دولار "بقشيشا" بعد أن تناول وجبة من البامية لم تتجاوز قيمتها 100 دولار.

وأضاف كريس نارديلي صاحب مطعم بلو-44 الأربعاء إن الرجل الذي وصفه بانه عاشق لطبق البامية الذي يتخصص مطعمه في طهيه ترك البقشيش ليل الاثنين بعد أن دفع فاتورة قيمتها 93 دولارا فقط.

وكتب الرجل على الفاتورة بعد أن فرغ من تناول وجبته الأثيرة التي تقاسمها مع صديق "أشكركم على طبق البامية".

وطلب الرجل -الذي لم يكشف عن اسمه- على الفاتورة منح 1000 دولار من البقشيش للطاهي جيمس تارنر و500 دولار لكل من نارديلي ونادلة المطعم لورا دالي.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.