مقتل مسؤول أمني في عهد القذافي بإطلاق نار في بنغازي
مفتاح نجم العقيد المتقاعد في جهاز الأمن الخارجي قتل الأحد بالرصاص
قتل مسؤول أمني سابق في نظام الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي، أمس الأحد، جراء إطلاق نار في بنغازي شرق البلاد، وفق ما أفادت مصادر أمنية وطبية لوكالة "فرانس برس".
وأوضح المتحدث باسم مستشفى الجلاء الذي استقبل الجثمان أن مفتاح نجم، العقيد المتقاعد في جهاز الأمن الخارجي، قتل بالرصاص.
وقال مصدر أمني في المدينة إن "مجهولين يستقلون سيارة أطلقوا النار باتجاه العقيد السابق الذي كان يقود سيارته في حي الصابري ما أدى إلى مقتله على الفور".
وتشهد بنغازي، مهد الثورة الليبية التي انتهت في العام 2011 بالإطاحة بنظام معمر القذافي، هجمات شبه يومية تستهدف عناصر الجيش والشرطة.
-
مجهولون يقتلون ضابطين بجيش ليبيا في بنغازي
العمليات التي تستهدف العسكريين تزداد وتيرتها ولا تتراجع
ليبيا -
سقوط قتيل وجريح من الشرطة الليبية في بنغازي
مجهولون أمطروا بالرصاص أحد الثوار السابقين المنضمين إلى الداخلية
ليبيا -
رئيس النيجر: ليبيا قد تتحول إلى صومال جديد
إيسوفو كان يعلق على حادثة مقتل مدرس أميركي في بنغازي
ليبيا