أوباما وسعود الفيصل يبحثان الأزمة السورية
الجانبان يؤكدان على الشراكة القوية بين واشنطن والرياض
كانت الأزمة السورية حاضرة في اجتماع للرئيس الأميركي باراك أوباما مع وزير خارجية السعودية الأمير سعود الفيصل، مساء الأربعاء 17 أبريل/نيسان. وجدد الجانبان أيضاً التأكيد على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وجاء في بيان صدر عن مجلس الأمن القومي أن الأمير سعود الفيصل أجرى أيضاً محادثات مع مستشار الأمن القومي توم دونيلون خلال اجتماع شارك فيه لاحقاً الرئيس أوباما.
وأضاف البيان أن الأمير سعود الفيصل قدّم تعازيه للذين تأثروا بهجوم بوسطن. من جهته طلب الرئيس أوباما من الأمير سعود الفيصل نقل أطيب تمنياته للملك عبدالله بن عبد العزيز.
-
سعود الفيصل يدين هجوم بوسطن خلال لقائه مع كيري
وزير الخارجية السعودي أكد أنه لا حل للأزمة السورية في ظل الحكومة الحالية
السعودية -
العاهل السعودي يندد بالأعمال "الإرهابية" في بوسطن
أكد أن من قام بهذا العمل لا يمثل سوى نفسه "فـلا دين ولا أخلاق ولا قيم تقبل بذلك"
السعودية -
عبوة التفجير في بوسطن.. طنجرة ضغط وطبخة متفجرات
المحققون الأميركيون استبعدوا المبتعث السعودي عبد الرحمن الحربي كليا من دائرة ...
العرب والعالم