وزارة الصحة تفصل استشارياً سعودياً أدين بخطأ طبي
الهيئة الصحية الشرعية حكمت عليه بإلغاء ترخيصه وشطب اسمه
أعلنت وزارة الصحة السعودية، الاثنين، عن فصلها أحد استشارييها السعوديين بعد إدانته في قضية خطأ طبي.
وقالت الوزارة في بيان لها: "أصدر وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة قراراً بفصل أحد الأطباء الاستشاريين السعوديين من منسوبي وزارة الصحة وطي قيده؛ وذلك بعد ثبوت إدانته من الهيئة الصحية الشرعية في قضية خطأ طبي، وقد حكمت الهيئة بإلغاء ترخيصه من مزاولة المهنة الصحية وشطب اسمه من المرخص لهم".
وكانت وزارة الصحة قد قررت الخميس الماضي فصل أحد منسوبيها الأطباء بعد إثبات إدانته بقضية خطأ طبي.
-
معاقبة مقاول سعودي أوقف إنشاء دار للملاحظة
بعدما سحبت وزارة الشؤون الاجتماعية المشروع منه بقيمة 22 مليوناً
السعودية -
انطلاق مشروع المرصد الحضري في مدينة الدمام السعودية
بعد مضي 10 أعوام من تطبيقه في عدد من مناطق المملكة
السعودية -
التجارة السعودية تضبط 30 ألف قطعة كهربائية مقلدة
بعد قيامها بحملة تفتيشية على عدد من المحلات في مدينة جدة
السعودية