أمن جدة يقبض على تشكيل عصابي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة جدة تمكنت من القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص، عربي وإفريقيين أقدموا على سرقة مبالغ مالية من عملاء البنوك، مضيفا بأن المتهمين قاموا بارتكاب ستة قضايا مماثلة خلال الشهر الجاري في أحياء متعددة بجدة.

وأكد القرشي بأن المتهمين موقوفون رهن استكمال التحقيقات ولمعرفة مدى تورطهم في قضايا جنائية أخرى، وستتم إحالتهم لجهة الاختصاص فور الانتهاء من التحقيقات.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.