إصابة جديدة بـ"كورونا" في نجران
1 دقيقة
للقراءة
أعلنت وزارة الصحة تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في نجران خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
وقالت الوزارة: "حالة الإصابة لمواطن يبلغ من العمر 61 عاماً وهو ليس من الممارسين الصحيين، ومصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية".
وأضافت: "المصاب من الحالات المخالطة للإبل، وقد أدخل إلى مستشفى حكومي في نجران".
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر