وزير الخارجية السعودي يشارك في اجتماع وزاري عربي في الأردن

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

وصل الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي، اليوم إلى عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمّان، وذلك لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.

ومن المقرر أن يعقد الأمير فيصل بن فرحان عدداً من اللقاءات الثنائية على هامش الاجتماع لتعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل وجهات النظر حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.