رسالة محمد بن نايف للشعب السعودي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

خلال استقباله المعزين والمهنئين مساء أمس في مكتبه بديوان وزارة الداخلية، وجه وزير الداخلية محمد بن نايف رسالة للشعب السعودي أثناء مخاطبته للحضور وهي التأكيد على عزمه على مواصلة الجهد والعمل بإخلاص وتفاني لخدمة الدين والملك والوطن في ظل ظروف دولية وإقليمية صعبة تتطلب اليقظة وتوحيد الصف لتكريس أمن الوطن واستقراره ومواصلة مسيرة التنمية والرخاء التي ينعم بها شعب المملكة. وأكد على الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن وحفظ أمنه ورخائه.

وكان المعزين والمهننين هم عدداً من الأمراء وكبار المسؤولين في وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية وجمعاً من الموظفين والمواطنين، الذين قدموا التعزية له في وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز وتهنئته بتعيينه ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة إلى عمله وزيراً للداخلية.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.