ولي ولي العهد يلتقي عدداً من السفراء

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف في مكتب بالوزارة اليوم، السفير الجزائري لدى المملكة عبدالوهاب دربال، كما التقى سفير الصين لي تشينغ ون.

ومن جانب آخر التقى وزير الداخلية بمكتب سفير كازاخستان لدى المملكة باخيت باتير شايف، وجرى خلال هذه اللقاءات تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.