محمد بن نايف يتسلم رسالة إلى الملك سلمان

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تسلم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من الرئيس السيرلانكي مايثريبالا سيريسينا . وذلك بعدما استقبل ولي العهد في مكتبه في قصر اليمامة في الرياض وزير التنمية لشؤون المدن المبعوث الخاص للرئيس السيرلانكي رؤوف حكيم.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.