محمد بن نايف يتسلم رسالة إلى الملك سلمان
1 دقيقة
للقراءة
تسلم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من الرئيس السيرلانكي مايثريبالا سيريسينا . وذلك بعدما استقبل ولي العهد في مكتبه في قصر اليمامة في الرياض وزير التنمية لشؤون المدن المبعوث الخاص للرئيس السيرلانكي رؤوف حكيم.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر