نقل 84 مصاباً من #تدافع_مشعر_منى إلى جدة
بلغ عدد الحالات المصابة في حادثة التدافع بمشعر منى التي استقبلتها مستشفيات صحة جدة إلى مساء أمس الجمعة 84 حالة، تم توزيعها على مختلف المستشفيات بجدة .
وأوضح مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، أنه تم توجيه 32 حالة إلى مجمع الملك عبدالله الطبي بشمال جدة، و10 حالات إلى مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز، و4 حالات إلى مستشفى شرق جدة، و24 حالة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، و11 حالة إلى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، وحالتين إلى مستشفى الدكتور بخش عن طريق ذويها، وحالة بمستشفى الجدعاني بجدة.