شاهد.. هذا هو كرسي ملوك السعودية!

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

خلال 18 عاماً استخدم ثلاثة ملوك سعوديين كرسياً واحداً، أثناء زيارتهم للمنطقة الشرقية.

وتفخر "أرامكو السعودية" بامتلاكها الكرسي الذي تم استخدامه في زيارة الملوك الرسمية للشركة، فاحتفظت به في متحف خاص، حيث تم تصميم هذا الكرسي بمواصفات خاصة في بيروت عام 1960 وسجل زوار معرض أرامكو في مهرجان سفاري بقيق إعجابهم الكبير بعرض الشركة لكرسي ملوك السعودية.

وجلس على الكرسي ثلاثة ملوك، هم: الملك سعود والملك فيصل والملك خالد.

وحرص الزوار، وخصوصا العائلات، على التعرف أكثر على قصة هذا الكرسي وأيضا التقاط الصور التذكارية عنده.


انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.