ولي العهد السعودي يلتقي وزير الخارجية الألماني السابق

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في الرياض، الثلاثاء، وزير الخارجية الألماني السابق زيغمار جابرييل.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير التجارة ماجد القصبي، والسفير الألماني لدى المملكة يورغ راناو.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.