1 دقيقة
للقراءة
بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الجمعة، مع نظيره التركي مولود تشاوش أوغلو، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.
وخلال لقاء جمع الوزيرين في أوزبكستان، على هامش مؤتمر آسيا الوسطى وجنوب آسيا، ناقش الوزيران أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
جانب من اللقاء
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوزبكستان هشام السويلم، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.
اقرأ أيضاً
-
حفتر خلال لقاء عقيلة صالح: نطالب بدعم دولي للوصول للاستحقاق الانتخابي
رئيس البرلمان الليبي: "نريد توحيد المؤسسات وذلك لا يعني تهميش أحد"
المغرب العربي -
تركيا.. هيئة جديدة لمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي
على الرغم من إصدار الحكومة التركية لقانون وسائل التواصل الاجتماعي قبل نحو عام، ...
العرب والعالم -
وسط الإجراءات الاحترازية.. كيف سيتم تنقل حجاج بيت الله؟
يتم استقبال ضيوف الرحمن عبر 4 مراكز "النوارية، والزايدي، والشرائع، والهدا"، وذلك ...
الحج
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر