ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الياباني يبحثان أوضاع المنطقة

جرى في الاتصال الإشادة بالعلاقات الثنائية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أجرى ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً بدولة شيغيرو ايشيبا رئيس الوزراء الياباني.

وجرى في الاتصال الإشادة بالعلاقات المتميزة بين المملكة واليابان، وبالجهود المبذولة لرفع مستوى العلاقات بين البلدين من خلال الرؤية السعودية اليابانية 2030.

كما جرى بحث الأحداث الإقليمية والتصعيد الذي تشهده المنطقة حالياً، واستعراض الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.