أمراء ووزراء يؤدون القسم أمام الملك سلمان بعد تعيينهم في مناصبهم

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أدى القسم أمام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في الرياض اليوم، عدد من الأمراء والوزراء، الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.

الملك سلمان بن عبد العزيز
الملك سلمان بن عبد العزيز
جانب من لحظات أداء القسم
جانب من لحظات أداء القسم

إذ أدى القسم كل من الأمير فهد بن سعد نائب أمير منطقة الباحة، والأمير الدكتور سعد بن سعود عضو مجلس الشورى، والأمير سعود بن نهار، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير محمد بن عبدالله، نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، كما أدى القسم، وزير الاستثمار فهد بن عبدالجليل بن علي آل سيف، وحضر أداء القسم، الأمير عبدالعزيز بن سعود وزير الداخلية، ونائب السكرتير الخاص للملك سلمان، تميم بن عبدالعزيز السالم.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.