الدفاع السعودية: تدمير 21 مسيرة في المنطقة الشرقية
إسقاط مسيرتين في الربع الخالي باتجاه حقل شيبة النفطي
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
0:00
1 دقيقة
للقراءة
كشفت وزارة الدفاع السعودية في أحدث إحصاءاتها اليوم عن اعتراض وتدمير 21 مسيّرةً في المنطقة الشرقية.
كما ذكرت أن الدفاعات السعودية أسقطت مسيرتين في الربع الخالي باتجاه حقل شيبة النفطي.
وجددت السعودية التأكيد على أن اعتداءات إيران تعد تصعيداً خطيراً بلا مبرر، وتبعاته خطيرة على استقرار المنطقة.
كما شددت على أن سلوكيات إيران لا تتناغم مع حسن الجوار ولا تخدم مصالح السلام.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر