جدة تستضيف حملة سنهزم كورونا بالتوعية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

استضافت جمعية البر بجدة مؤخراً عضوات حملة "سنهزم كورونا بالتوعية" عبر لقاء توعوي تثقيفي عن فيروس كورونا والوقاية منه، بمشاركة منسوبات الجمعية ودار الزهراء.

وأبانت جمعية البر أن هدف اللقاء نشر الوعي الصحي في مجال الوقاية من فيروس كورونا المسبب لمتلازمة العوز التنفسي، والتعريف بمرض كورونا وكيفية الوقاية منه، بجانب طرق النظافة من أجل الوقاية وكيفية التغلب عليه، وحماية المنازل منه.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.