زي جديد لمنسوبي الدوريات الأمنية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

كشفت مصادر صحافية عن تغيير الزي الرسمي للدوريات الأمنية، وذلك بعد الموافقة على تغيير اللون الرسمي لمركبات دوريات الأمن إلى اللونين الأبيض والأسود.

وأشارت المصادر بحسب ما نقلت صحيفة "مكة" إلى أن مديرية الأمن العام باتت قاب قوسين أو أدنى من تغيير الزي الرسمي لمنسوبي دوريات الأمن إلى الزي الأسود، بعد دراستها خمسة خيارات لزي رجال الأمن العسكري في وقت سابق من هذا العام.

ورجح المصدر أن يتم العمل رسمياً بالمركبات والزي الرسمي ابتداء من مطلع العام المقبل، مشيراً إلى أن الغرض من تحديد الملابس الجديدة للدوريات الأمنية هو تمييزها عن كافة القطاعات الأخرى.

www.makkahnewspaper.com/makkahNews/loacal/66308#.U-cEj7jpceE

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط