نقص الأدوية النفسية يخرج المرضى

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

فيما أكد طبيب نفسي في مستشفى خاص بجدة إخراج عدد من المرضى النفسيين لعدم توافر الأدوية اللازمة لعلاج حالاتهم، مشيرا إلى أن بعض المهدئات التي كانت تصرف في السابق تم قطعها دون إنذار، بين مدير إدارة تراخيص الأدوية المخدرة في الهيئة العامة للغذاء والدواء الصيدلي سليمان البريكان لـ"الوطن" عدم توافر عدد من الأدوية، وعلل ذلك بنقل وكالتها إلى وكيل آخر.

وكشف صيادلة يعملون في صيدليات خاصة منع بيع أربعة أدوية، وهي كلونازيبام، ودايزيبام، وبرومازيبام، وميدازولام، واقتصار صرفها على المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط