"رح نرجع".. إخوة لبنانيون يتحدون العزل بالموسيقى
"رح نرجع نتلاقى".. بهذه الكلمات أشعلت عائلة نعمة مجددا مواقع التواصل الاجتماعي.
فالإخوة أبناء عائلة نعمة لم يسمحوا لفيروس كورونا المستجد بقطع أوصالهم أكثر من ذلك، وقرروا تحديه بالموسيقى.
وظهر أفراد عائلة نعمة في فيديو يغنون من منازلهم ويتواصلون عبر مكالمات الفيديو.
بدوره، قال الملحن جورج نعمة في لقاء خاص له مع "العربية": "إن الفكرة كانت عفوية تماما طرحت أثناء حديث جماعي عائلي عبر تطبيق واتساب، وما إن أعلن الجميع الموافقة حتى بدأ التنفيذ".
وأضاف جورج: كتبت أختي عبير الكلمات، ثم بدأت بتلحينها.
وتابع أن كلمات الأغنية أتت مما يتداوله الناس هذه الأيام حول انتهاء الأزمة والعودة إلى الحياة الطبيعية.
إلى ذلك، أكد نعمة أن تجاوب الناس مع الأغنية غمر العائلة بسعادة لا توصف، وأرجع التفاعل إلى أن الأغنية تحمل جوا إيجابيا في ظل استمرار الأزمة.
-
دولة تركب كاميرات في المترو لملاحقة مصابي الوباء
دول العالم تلاحق فيروس كورونا للحد من انتشاره بشتى السبل، فقد جرى تركيب كاميرات ...
الأخيرة -
رأس الخيمة تطلق شهادة اعتماد لقياس امتثال فنادقها للتعقيم
تعمل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الإماراتية بالتعاون مع دائرة الخدمات العامة في ...
سياحة وسفر -
الزرفي: لم يعد في العراق ما يُسرق.. شكلوا الحكومة
في تطور مفاجئ، دعا رئيس الحكومة العراقية المستقيل، عدنان الزرفي، الأربعاء، ...
العراق