قطبا "جدة".. يلعبان على ملعبيهما

فقط في المباريات غير الجماهيرية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أقرت اللجنة المشكلة للنظر في طلب ناديي الأهلي والاتحاد بلعب اللقاءات على ملعبيهما والتي اجتمعت اليوم في مكتب رعاية الشباب بجدة الموافقة على أن يلعب قطبا الغربية لقاءاتهما غير الجماهيرية على ملعبيهما، فيما سيلعبان اللقاءات الجماهيرية في ملعب الشرائع إلى حين الانتهاء من أعمال التوسعة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وحضر الاجتماع من الجانب الأهلاوي نائب الرئيس خالد عبدالغفار وأمين عام النادي فهد عيد، ومن الجانب الاتحادي نائب الرئيس عادل جمجوم، إضافة لأعضاء اللجنة والجهات الأمنية المختصة، كما تقرر أن تخوض الفرق السنية في الناديين لقاءاتهما في ملعب الدفاع الجوي.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.