ملعب "الملز".. خطر يهدد المصوّرين
الناقل الرسمي مستاء.. ووعود رسمية بحل كافة المشاكل
كشف برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على "العربية" عن عدم جاهزية استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز لاستقبال المباريات في دوري جميل للمحترفين.
وأظهر التقرير الذي أعده الزميل نايف الثقيل وجود قصور كبير في بعض المرافق الخاصة بالملعب.
وبحسب مصادر "العربية.نت" فإن هناك غضباً كبيراً من الناقل الرسمي للمسابقات السعودية بسبب عدم جاهزية الملعب للتصوير، خاصة في الكاميرات العلوية التي يتم بها نقل حوالي 60% من المباراة.
وتكمن الخطورة في افتقاد الملعب لسقف كي يتم الصعود فوقه وتصوير المباراة، وهذا ما يشكل خطراً على حياة المصورين، ووعد مسؤولو الملعب بحل كافة المشاكل وتجهيز الملعب بكافة مرافقه.