أنتم أبطال مهما حدث !!
• بداية وقبل كل شيء كل عام وأنتم بخير يا أصدقائي القراء أتمنى لكم عام قادم موفق على جميع الأصعدة مثلما أتمنى أن يكون النجاح حليف منتخبنا الوطني في منافسات بطولة كأس الخليج و كأس أبطال آسيا،كذلك أتمنى أن يستطيع فريق الهلال تجاوز المأزق النفسي وحالة الإحباط خصوصاً بعد خسارة أمس الغير مستحقة تماماً من فريق ويسترن سيدني الأسترالي بهدف وحيد في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
• بمناسبة الحديث عن حلم الهلال المشروع في التتويج بالبطولة الآسيوية والذي كما يبدو أنه يؤرق مضجع الكثير من الذين يبحثون عن فشل وإخفاق الهلال في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة بحجة تأثير ذلك على المنافسة على المستوى المحلي وبسبب اختلاف الميول المعلن بينهم وبين الهلال أقولها للجميع هنا أو هناك وبملء الفم.
• يوم السبت القادم موعدنا مع نهائي مثير سيتوج فيه فريق الهلال ببطولة هو أكثر من يستحقها هذا الموسم وذلك عطفاً على المستوى الفني المبهر لكتيبة الزعيم الهائلة والمدججة بنجوم محليين ولاعبين أجانب فئة 5 نجوم وقد ظهر جلياً هذا الأداء الرائع خلال منافسات دوري المجموعات والأدوار قبل النهائية للبطولة.
• يوم السبت القادم أجزم أن لاعبي الفريق الهلالي لن ينتظروا منا أن نطلب منهم أن يبذلوا قصارى الجهد ويشدوا الهمة هم أدرى بذلك،ولن ينتظروا منا الحديث عن تمثيل الوطن المشرف في هذا المباراة حيث كانوا هم دوماً خير سفراء لنا في الخارج ولعل تحقيق 6 بطولات آسيوية سابقاً يدعم ذلك،ولن ينتظروا أن نقول لهم أننا ننتظر هذا البطولة بفارغ الصبر باعتبار أنها عاندتنا كثيراً في السنوات الأخيرة حيث هم أكثر من يعلموا مدى عناد هذه البطولة لنا منذ عام 2006.
• أخيراً يوم السبت القادم لست قلقاً على الهلال سوى من الهلال لكن في المقابل متأكد أن حضور 70 ألف عاشق في مدرجات استاد الملك فهد الدولي قادرة على رسم سيناريو البطولة واللقب القاري.
• كلمة أخيرة:سأظل أكتب للهلال وأقول..أنتم زعيم حتى آخر العمر..أنتم أبطال مهما حدث!!
*نقلا عن النادي السعودية