الرباط الصليبي يبعد المنيع عن الهلال

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن نادي الهلال السعودي عن إصابة نجمه مجاهد المنيع بقطع في الرباط الصليبي، وذلك في تغريدة بثها المركز الإعلامي في تويتر مساء الثلاثاء.

وقال الحساب الأزرق: "أثبتت الأشعة والفحوص الطبية التي أجراها مجاهد المنيع، تعرّضه لقطع بالرباط الصليبي، تمنياتنا له بالشفاء".

يذكر أن مجاهد المنيع قد لعب مع المدرب الحالي رامون دياز مباراتين فقط في مسابقة الدوري، أمام التعاون والباطن، كما شارك بديلا في نصف نهائي الكأس أمام النصر.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.