تشيلسي يهزم وست هام بثلاثية
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
فاز فريق تشيلسي على مضيفه وست هام 3-صفر في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما نيكولاس جاكسون في الدقيقتين الرابعة و18.
وفي الشوط الثاني سجل كول بالمر الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 47.
ورفع تشيلسي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد وست هام عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.
وبات هذا الانتصار هو الثاني على التوالي لتشيلسي والثالث له هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها.
فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لوست هام في الدوري مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.
-
هدف متأخر من نكونكو يهدي تشيلسي الفوز في بورنموث
سجل البديل كريستوفر نكونكو هدفا قبل النهاية بأربع دقائق ليقود تشيلسي للفوز 1-صفر ...
رياضة -
مدرب تشيلسي: لست مهتماً بصراع ملاك النادي
أكد إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إنه غير مهتم بوضع مالكي ...
رياضة -
منع إنزو فرنانديز لاعب تشيلسي من القيادة لمدة 6 أشهر
عوقب إنزو فرنانديز لاعب وسط فريق تشيلسي من قيادة السيارات في بريطانيا بعد إدانته ...
رياضة