دخل في غيبوبة.. تفاصيل الحالة الصحية لحارس مرمى وادي دجلة
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
كشفت وسائل إعلام مصرية أن الحالة الصحية لحارس مرمى فريق وادي دجلة، محمد أبو النجا، شهدت تدهوراً مفاجئاً، إذ دخل في غيبوبة مجدداً بعد استقرار وضعه في الأيام الماضية.
وعانى أبو النجا مؤخراً من مشاكل في الجهاز الهضمي والكبد وأصيب بمرض الصفراء، وتم نقله إلى المستشفى.
وبحسب وسائل الإعلام المصرية فإن حالة أبو النجا الصحية استقرت في الأيام الماضية وتم نقله من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية.
لكن زميله أحمد صابر، مدافع إنبي السابق، كتب عبر حسابه الشخصي بمنصة "فيسبوك" يوم الخميس أن حالة الحارس غير مستقرة وفي غيبوبة حالياً.
وساهم أبو النجا في تأهل وادي دجلة إلى الدوري المصري الممتاز بعد أربع سنوات من الغياب، إذ خاض 29 مباراة مع الفريق.
وارتدى أبو النجا أيضاً قمصان أندية بتروجت والمريخ البورسعيدي سابقاً.
-
الزمالك يضم الفلسطيني آدم كايد لاعب بريدا الهولندي
أعلن الزمالك المصري، يوم الأحد، تعاقده رسمياً مع الفلسطيني، آدم كايد، لاعب فريق ...
رياضة -
تغريم لاعب الزمالك بعد خروجه من المعسكر وظهوره في "حفل بالساحل"
أعلن نادي الزمالك المصري توقيع غرامة مالية على أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق ...
رياضة -
إحالة قضية الزمالك ضد الأهلي وزيزو إلى لجنة شؤون اللاعبين
قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم إحالة شكوى نادي الزمالك ضد النادي ...
رياضة