الاتحاد يبلغ ربع نهائي كأس الملك بفوزه على النصر

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أقصى الاتحاد مضيفه النصر من منافسات كأس الملك بفوزه 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعب الأول بارك.

افتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل للاتحاد بعد 15 دقيقة من انطلاق المباراة، لكن البرازيلي أنجيلو أدرك التعادل للنصر عند الدقيقة 30.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول وضع الفرنسي حسام عوار فريقه الاتحاد في المقدمة.

ولعب الاتحاد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 بعد طرد أحمد الجليدان إثر تدخل على أيمن يحيى.

لقطات من مباراة النصر والاتحاد في كأس الملك
انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.