سابالينكا تهزم باوليني في بطولة التنس الختامية بالرياض
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
قدمت البيلاروسية أرينا سابالينكا أداء قويًا في أولى مبارياتها بالبطولة الختامية لجولة لاعبات التنس المحترفات المقامة حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد تغلبها على الإيطالية جاسمين باوليني، المصنفة الثامنة، 6-3 و6-1.
واستمرت المباراة، والتي كانت تحمل رقم 500 لسابالينكا في الجولة، لمدة 70 دقيقة.
وقالت سابالينكا بعد الفوز: كنت في حالة تركيز وكنت هادئة أيضا وشعرت أنه بمقدوري السيطرة على كل شيء.
وحصلت سابالينكا على جائزة يوم السبت بعدما نجحت في إنهاء العام الحالي في صدارة التصنيف العالمي.
وتقام البطولة الختامية للموسم بمشاركة أول ثماني لاعبات في التصنيف العالمي حيث يتم تقسيمهن إلى مجموعتين كل مجموعة بها أربع لاعبات، وتتأهل صاحبات المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى قبل النهائي.
وتتواجد الأميركية كوكو غوف ومواطنتها جيسيكا بيغولا ضمن المجموعة التي تضم أيضا سابالينكا وباوليني.
-
ديوكوفيتش ينسحب من البطولة الختامية للتنس
أعلن نوفاك ديوكوفيتش صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولات الأربع الكبرى برصيد 24 ...
رياضة -
قبل "الختامية" في الرياض.. تشينوين تتوج ببطولة بان باسيفيك
توجت الصينية شينغ تشينوين ببطولة بان باسيفيك المفتوحة للتنس للسيدات في طوكيو ...
رياضة -
رسمياً.. الرياض تستضيف البطولة الختامية لتنس السيدات 3 أعوام
تستضيف السعودية لأول مرة، نهائيات رابطة المحترفات للتنس في الرياض خلال الفترة من ...
رياضة