إيمري يكشف سبب عدم مصافحة أرتيتا بعد الخسارة أمام أرسنال
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
قلل أوناي إيمري مدرب أستون فيلا من أهمية غياب المصافحة التقليدية مع ميكل أرتيتا مدرب أرسنال عقب مباراة الثلاثاء التي انتهت بفوز أرسنال 4-1 على ملعب الإمارات، منهياً سلسلة انتصارات منافسه التي استمرت 11 مباراة.
وشوهد إيمري يغادر سريعاً إلى غرفة الملابس بعد صفارة النهاية، بينما بدا أرتيتا منتظراً على خط التماس.
وقال إيمري للصحفيين عند سؤاله عن خروجه السريع: "بعد المباراة، يكون تحركي دائماً سريعاً، المصافحة ثم الذهاب مع الجهاز الفني واللاعبين أو التوجه مباشرة إلى غرفة الملابس.
وأضاف "انتظرته كثيرا، وبالطبع كان سعيدا بالفوز الكبير وكان مع الجهاز الفني المعاون، لذلك قررت دخول النفق سريعاً.
وتابع إيمري، الذي أمضى 18 شهراً في تدريب أرسنال قبل إقالته في نوفمبر 2019: بالنسبة لي، لا توجد مشكلة.
كما قلل أرتيتا من أهمية عدم المصافحة قائلاً: لا بأس بذلك، تحدث هذه الأمور في كرة القدم، ليست مشكلة على الإطلاق.
ويحتل أستون فيلا المركز الثالث الآن بفارق ست نقاط خلف المتصدر أرسنال، ويستعد لمواجهة نوتنغهام فورست يوم السبت.
-
أرسنال يستعيد الصدارة بفوز صعب على برايتون
استعاد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على ضيفه برايتون ...
رياضة -
أرسنال يعبر إيفرتون بصعوبة ويواصل الصدارة
واصل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم وذلك بعد فوزه على مضيفه ...
رياضة -
جيسوس: أنا مع أرسنال لإيقاظ "العملاق النائم"
كشف غابرييل جيسوس أن لديه "مهمة لم تكتمل" في أرسنال، وتحدث عن العبء النفسي لإصابته ...
رياضة