تأهل السنغال والكونغو وبنين إلى ثمن النهائي
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
ظفر منتخب السنغال بصدارة المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب بعد فوزه على نظيره منتخب بنين 3 -صفر، بينما فازت الكونغو الديموقراطية على بوتسوانا بنفس النتيجة يوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وحسمت السنغال الفوز على بنين بهدف الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني، حيث سجل عبدولاي سيك الهدف الأول في الدقيقة 38 ثم أضاف حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 63.
ولعب منتخب السنغال بعشرة لاعبين لطرد كاليدو كوليبالي في الدقيقة 71، قبل أن يسجل شريف نداي الهدف الثالث من علامة الجزاء نهاية المباراة.
وفي المباراة الثانية التي فازت فيها الكونغو الديمقراطية بنتيجة 3-صفر على بوتسوانا، إذ تقدم ناثانيل مبوكو بهدف في الدقيقة 31 ثم سجل غايل كاكوتا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 41 ثم عاد وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبلاده في الدقيقة 60.
وضمنت السنغال الصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق هدفين عن الكونغو بينما تأهلت بنين إلى الدور اللاحق كأفضل ثالث برصيد 3 نقاط.
-
السنغال تكتفي بثلاثية في شباك بوتسوانا
سجل المهاجم نيكولاس جاكسون هدفين ليقود السنغال إلى فوز سهل 3-صفر على بوتسوانا في ...
رياضة -
السنغال تعلن الحرب على فابريغاس
الرياضة سوشيال -
الأهلي يبقي حارسه السنغالي ميندي حتى 2028
أعلن الأهلي السعودي يوم الثلاثاء تجديد عقد حارس مرماه السنغالي إدوارد ميندي موسمين ...
رياضة