الكونفدرالية.. الزمالك يسقط أمام زيسكو ويفقد الصدارة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

تلقى الزمالك المصري خسارته الأولى في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسقوطه خارج ملعبه 1-0 أمام زيسكو يونايتد الزامبي يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتجمد رصيد الزمالك عند ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن كايزر شيفز الجنوب أفريقي متصدر الترتيب الذي فاز 2-1 على المصري البورسعيدي، فيما حقق زيسكو انتصاره الأول ليحصد أول ثلاث نقاط لكنه ظل متذيلاً للترتيب.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر أمين هيفر لاعب عند الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.