الأهلي المصري يقرر الانسحاب من بطولة أفريقيا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

قررت إدارة الأهلي المصري عدم السفر إلى الكونغو الديمقراطية للمشاركة في بطولتي أفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات بسبب تفشي مرض "إيبولا" هناك.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" إن إدارة النادي قررت الاعتذار رسمياً عن عدم المشاركة في البطولة وعدم السفر إلى الكونغو الديمقراطية للمشاركة في بطولتي السوبر وكأس الكؤوس سواء للرجال أو السيدات بسبب تفشي فيروس إيبولا، مشيراً إلى أنه تم إخطار الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بذلك .

وتقام البطولة في كينشاسا، عاصمة الكونغو الديمقراطية، خلال الفترة من 3 إلى 14 يونيو المقبل، بينما يحمل الأهلي لقب البطولتين.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.