شباب الأهلي بطلاً لكأس رئيس دولة الإمارات

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أحرز شباب الأهلي دبي لقب كأس رئيس دولة الإمارات للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه 2-1 على الظفرة في النهائي باستاد هزاع بن زايد في العين يوم الاثنين.

وتقدم شباب الأهلي بثنائية أحمد خليل قبل أن يقلص سعيد الكثيري الفارق للظفرة. وهذا هو اللقب الأول منذ دمج الأهلي والشباب ودبي في فريق واحد في 2017.

وسبق للأهلي حصد اللقب في ثماني مناسبات فيما حصد الشباب أربع مرات. وسيحصل شباب الأهلي دبي على عشرة ملايين درهم جائزة البطل فيما سيحصل الظفرة على خمسة ملايين.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.