وست بروميتش يعلن تعاقده مع المصري حجازي
أعلن نادي وست بروميتش البيون الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن تعاقده رسميا مع المدافع المصري الدولي أحمد حجازي على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من صفوف الأهلي المصري.
وانضم حجازي 26 عاما، إلى وست بروميتش على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.
وسافر حجازي إلى هونغ كونغ للحاق بمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال توني بوليس مدرب وست بروميتش للموقع الرسمي للنادي: "سعداء للغاية بوجوده معنا، إنه في حالة جيدة، لديه سجل جيد ولعب لبعض الأندية الجيدة، سيكون بمثابة صفقة جيدة بالنسبة لنا".
وأضاف: "إنها صفقة إعارة، وإذا ظهر بشكل جيد فإن لدينا بالفعل اتفاقا نهائيا، إنها صفقة حقا جيدة بالنسبة لنا".
ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة وست بروميتش جون ويليامز: "سعداء بضم أحمد إلى فريقنا".
وأضاف: "لقد لفت أنظارنا في كأس الأمم الافريقية ونحن نتابعه منذ ذلك الحين".
-
الأهلي القاهري يؤكد: حجازي سينتقل إلى وست بروميتش
وافق الأهلي بطل الدوري المصري، على إعارة مدافعه أحمد حجازي إلى وست بروميتش البيون ...
رياضة عربية -
هذرسفيلد تاون يعود إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 45 عاماً
عاد هذرسفيلد تاون إلى القسم الأول في كرة القدم الانجليزية لأول مرة في 45 عاما بعد ...
رياضة عالمية -
تشيلسي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة السادسة
أحرز تشيلسي لقبه السادس في الدوري الانكليزي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه وست ...
رياضة عالمية