إلغاء مباراة السوبر التركي في السعودية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أعلن يوم الجمعة، عن إلغاء نهائي كأس السوبر التركي الذي كان من المقرر أن يقام في العاصمة السعودية الرياض بين غلطة سراي وفناربخشة، على ملعب "الأول بارك".

وتم إلغاء المباراة بسبب اختلافات في العروض المصاحبة للمواجهة، والتي لم تكن موجودة في العقد الموقع بين المضيف السعودي والجانب التركي.

وكان غلطة سراي توج بالدوري التركي للمرة الـ 23 في مسيرته الموسم الماضي، بينما توج فناربخشة بالكأس للمرة السابعة بعد فوزه على إسطنبول باشكشهير في نهائي المسابقة الموسم الماضي.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.