"الانضباط" تغرّم اتحاد جدة والنصر.. وتوقف الصيعري
1 دقيقة
للقراءة
غرّمت لجنة الانضباط باتحاد القدم السعودي كلاً من اتحاد جدة والنصر، وأوقفت محمد الصيعري لاعب هجر، وذلك في قرارات أصدرتها مساء الثلاثاء.
وعاقبت لجنة الانضباط نادي الاتحاد بمبلغ 100 ألف ريال لقيام جمهوره برمي قوارير المياه داخل أرض الملعب في لقاء ديربي جدة مساء الأحد الماضي، وتمت معاقبة النصر بـ10 الآف ريال نظراً لحصول 6 من لاعبيه على بطاقات صفراء في مباراة التعاون مساء السبت.
أما الصيعري، لاعب هجر، فتم إيقافه لمباراتين نظراً لما بدر منه في مباراة فريقه ونجران.
اقرأ أيضاً
-
"الانضباط" تغرّم الشمراني والمولد 20 ألف ريال
قررت لجنة الانضباط باتحاد القدم السعودي معاقبة ناصر الشمراني لاعب الهلال، وأسامة ...
رياضة سعودية -
"الانضباط" توقف البرازيلي ديجاو مباراتين
أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف لاعب الهلال البرازيلي ...
رياضة سعودية -
"الانضباط" تعاقب نائب رئيس التعاون ونظيره في القادسية
بسبب التلفظ.. وتغريم فارسي الوحدة 15 ألف ريال
رياضة سعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر